الرئيسيةالسلايدهنية يكشف تطورات جديدة حول منحة المجلس الأعلى لأندية غزة

هنية يكشف تطورات جديدة حول منحة المجلس الأعلى لأندية غزة

عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية في فلسطين

غزة - هوم نيوز

كشف الأستاذ عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، عن تفاصيل جديدة حول منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة المقرر تقديمها للأندية في قطاع غزة.

وأوضح هنية في تصريح صحفي أنه خلال تواصله مع السيد عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة تبين أن صرف المنحة للأندية سيكون قريباً جداً.

ولفت هنية إلى أن ذلك التواصل يشير إلى اقتراب موعد صرفها فعلياً للأندية الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر خلال الفترة المقبلة.

وشكر هنية المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسته وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام على جهودهم الكبيرة في سبيل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية وتطويرها.

يشار إلى أن الأندية في المحافظات الفلسطينية الجنوبية تعاني من ضائقة مالية كبيرة، إذ لم تدفع غالبيتها رواتب للاعبيها خلال منافسات الموسم الماضي بدوري كرة القدم ومختلف المسابقات الرياضية.

نور الدين الوحيدي
اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.