اخبار عربية ودوليةالسلايد

صبيح يطالب الدول العربية بمقاطعة مؤتمر وارسو الخطير

حذر أمين سر المجلس الوطني محمد صبيح، يوم الإثنين، من انعقاد مؤتمر وارسو، واصفا إياه بالخطير للغاية، مطالبا في الوقت ذاته الدول العربية بمقاطعته كما فعلت روسيا والصين.

وأكد السفير صبيح في تصريح صحفي، رفض المجلس الوطني المؤتمر الذي خططت له اسرائيل وتنفذ مخططاته السوداء الولايات المتحدة الأميركية.

وقال صبيح إن المؤتمر يهدف إلى حشد القوى المشاركة ضد إيران وتصفية القضية الفلسطينية من خلال صفقة القرن وتطبيع الدول العربية علاقاتها مع إسرائيل.

واعتبر صبيح مشاركة اي فلسطيني في المؤتمر ترقى الى مستوى الخيانة لأن مخرجاته لا تشمل القدس واللاجئين والحصار الأمر الذي سيعمل على تصفية القضية الفلسطينية بالكامل.

وأشار إلى أن العقوبات التي فرضتها الادارة الأمريكية على القيادة وشعبنا هي خطيرة للغاية ومخالفة للقانون الدولي والقرارات الدولية.

وبخصوص قرصنة إسرائيل للأموال الفلسطينية أكد صبيح أن ذلك يعتبر سرقة بدعم أمريكي لافتا إلى ان واشنطن بهذه السياسة المنحازة لن يكون هناك مستقبل للسلام والأمن في الشرق الأوسط

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button