الرئيسيةاخبار عربية ودوليةمحافظ أريحا: سنبدأ بتطبيق قرار مقاطعة البضائع الإسرائيلية

محافظ أريحا: سنبدأ بتطبيق قرار مقاطعة البضائع الإسرائيلية

اريحا - هوم نيوز

أكد محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، اليوم الخميس، أن محافظته ستبدأ بتطبيق قرار مقاطعة المنتجات والبضائع  الإسرائيلية، الذي أقرته اللجنة المكلفة بتطبيق قرارات المجلس المركزي.

وقال أبو العسل في تصريح صحفي:” نحن في محافظة أريحا سنلتزم بكل القرارات التي أقرها المجلس المركزي، وسنقوم بمقاطعة جميع البضائع الإسرائيلية ردا على هجمة الاحتلال الإسرائيلي الشرسة ضد شعبنا”.

وأضاف أبو العسل:” سنعقد عدة اجتماعات لبحث تعزيز المنتج الوطني الفلسطيني”، مؤكدا على أهمية الاعتماد على منتجنا ورأس مالنا وطاقاتنا وخبراتنا “.

وشدد أبو العسل على ضرورة محاربة المنتج الإسرائيلي كما يحارب الاحتلال المنتج الفلسطيني وكل حقوق شعبنا.

وتابع أبو العسل:” شعبنا سيرد على هذا الاحتلال وقرصنته، ومحاولته قطع رواتب الاسرى والشهداء والمناضلين”، مضيفا ” حق علينا ان نقاوم الاحتلال وألا نسمح له أن بالتحكم في حقوقنا”.

نور الدين الوحيدي
اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.