اخبار عربية ودولية

الشرطة الفلسطينية توضح تفاصيل معسكر التعايش في أريحا

كشفت الشرطة الفلسطينية، عن تفاصيل معسكر التعايش الذي تنظمه في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمحافظة أريحا لطلبة الضفة الغربية.

وقالت الشرطة في تصريح صحفي إن معسكر التعايش يستضيف 50 طالبا من مدرسة في الخليل تسمى المعرفة للإبداع والتميز، موضحة أن يمتد لثلاثة أيام ما بين العملي والنظري.

وأوضحت أن مخيم التعايش يتضمن زيارات ميدانية وفعاليات شرطية ورحلات؛ بهدف التعريف بأقسام كلية فلسطين، مشيرة إلى أن الطلبة المستهدفين زاروا مسرح الجرائم وقسم الأدلة وأماكن أخرى.

وأضافت أن الهدف من كل ذلك خدمة المجتمع، وتعريف الطلبة بواجبات ومهام الشرطة في حفظ النظام والأمن العام، مؤكدا أهمية الاهتمام بهذه الفئة وتنميتها بشكل سليم.

وذكرت الشرطة أن الطلبة سيشاهدون تدريبات وسيناريوهات نظرية؛ لإطلاعهم على دور كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وما تقدمه من دورات تأسيسية وتخصصية وخدمات.

يشار إلى أن كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا، تتضمن مبنى خاص للشرطة النسائية، ومجمعات ترفيهية ورياضية وتعليمية.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button