اخبار عربية ودولية

الشرطة تتعامل قانونيا مع سائق شاحنة لعدم تامين الحمولة في بيت لحم

تعاملت الشرطة مساء اليوم مع سائق شاحنة لعدم تأمينه الحمولة وقيادته للشاحنة بدون ترخيص وتامين ساري المفعول مما يعرض حياة المواطنين للخطر في بيت لحم بالضفة الغربية.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في تصريح صحفي أن دورية تابعة لشرطة المرور ومن خلال متابعتها للحركة المرورية داخل مدينة بيت لحم قامت بإيقاف مركبة شحن محملة بمرابع حجر بشكل غير قانوني.

وأشارت إلى عدم وجود ترخيص وتامين ساري المفعول بها للشاحنة مما يعرض حياة المواطنين المارة للخطر، حيث تم تحويل السائق الى مقر الشرطة وتحرير مخالفات بحقه ضمن القانون.

من جهتها ناشدت الشرطة المواطنين في حال تبين وجود مخالفة معينة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 حرصا على المصلحة العامة وسلامة أبنائهم .

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button