الرئيسيةاخبار عربية ودوليةلجان المقاومة: نبض الأمة سيسقط كل المؤامرات التي تحاك ضد فلسطين

لجان المقاومة: نبض الأمة سيسقط كل المؤامرات التي تحاك ضد فلسطين

غزة - هوم نيوز

أكد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية محمد البريم ابو مجاهد، اليوم السبت، أن نبض الأمة المتمثل في شبابها الواعد سيسقط كل المؤامرات التي تحاك ضد قضية فلسطين.

وقال أبو مجاهد في تصريح صحفي:” سنفضح المطبعين ودورهم في إعطاء تفويض للعدو الصهيوني في قتل شعبنا المقاوم وبيع أقصانا المبارك”.

وأضاف أبو مجاهد أن المطبعون يسوقون الوهم بأن العدو الصهيوني سيحميهم ويتخرعون عدو وهمي بينما يطبعون مع عدوهم المركزي إسرائيل.

وتابع أبو مجاهد قائلا إن كيان العدو الذي لم يستطع حماية جنوده ومستوطنيه في العدوان الاخير على غزة لن يحمي عروش بعض قادة العرب الواهمين .

وأكد أننا سنبقى نقاوم كل أفكار التطبيع التي تغزو بلادنا العربية بهمة شبابنا المقاوم وعزيمة أبناء أمتنا الأبطال، حيث جاء ذلك خلال تغريدته ضمن حملة التطبيع خيانة التي انطلقت اليوم من قطاع غزة.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.