الرئيسيةاخبار عربية ودوليةمشاهدة مسلسل التفاح الحرام الحلقة الجديدة

مشاهدة مسلسل التفاح الحرام الحلقة الجديدة

غزة - هوم نيوز

علقت حركة حماس اليوم السبت على محاولات رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو للتطبيع مع الدول العربية، وكان اخرها في مؤتمر وارسو الذي عقد الأسبوع الماضي.

وقال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع في تغريدة عبر تويتر:” إن تربُع المجرم بنيامين نتنياهو بين 70 من قيادات دول العالم في وارسو ولقاءاته بعض القيادات العربية لن تمنح كيانه الغاصب أي شرعية”.

يذكر أن مؤتمر سلام عقد في العاصمة البولندية وارسو نهاية الأسبوع الماضي بدعوة من الإدارة الأمريكية وبمشاركة عربية واسعة وبينها السعودية والكويت عمان والبحرين والإمارات.

وبحث مؤتمر وارسو سبل مواجهة إيران وعملية السلام في الشرق الأوسط التي ترعاها الولايات المتحدة الامريكية برئاسة دونالد ترامب.

وشهد مؤتمر وارسو مقاطعة من مختلف الجهات الفلسطينية معتبرين أن الولايات المتحدة غير مؤهلة لقيادة عملية السلام في الشرق الأوسط.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.