اخبار عربية ودولية

المطران حنا يكشف تفاصيل اجتماعه مع وفد حقوقي اسباني

كشف رئيس أساقفة سبسطية الروم الأرثوذكس، عن تفاصيل اجتماعه مع وفد حقوقي اسباني، مشيرا إلى أنه بحث معه نصرة القضية الفلسطينية في المحافل كافة.

وذكر المطران حنا في تصريح صحفي حصلت “هوم نيوز” عليه إن الوفد الاسباني جاء إلى كنيسة القيامة من أجل تأكيد تضامنه مع الشعب الفلسطيني في مواجهة أبشع احتلال عرفه التاريخ.

وأكد أن أبناء الطائفة المسيحية جزء من الشعب الفلسطيني، مشددا على تمسكها بالأرض ووفائها لجميع الأصدقاء المدافعين عن الحق الوطني في القدس والمقدسات.

وثمن المطران حنا قدوم الوفد الاسباني إلى مدينة القدس، مشيدا بتمسكهم بكلمة الحق التي قد تزعج الولايات المتحدة إسرائيل، بأن القدس فلسطينية.

وشدد على ضرورة التحرك وعدم الصمت إزاء الجرائم التي ترتكبها إسرائيل في فلسطين والقدس وقطاع غزة المحاصر، لافتا إلى أهمية إيصال رسالة شعبنا إلى العالم.

وعبر المطران حنا عن رفضه للانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وكذلك قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس، مؤكدا في الوقت ذاته وقوفه من أهالي غزة والمخيمات الفلسطينية.

وأطلع المطران الوفد الزائر على الوضع في القدس وقطاع غزة، منوها إلى أن إسرائيل تتعامل مع القطاع مثل حقل التجارب للأسلحة القاتلة ضد المدنيين العزل.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button