الرئيسيةالسلايدمنة فضالي تقضي ليلة عيد الحب في حفل موسيقي

منة فضالي تقضي ليلة عيد الحب في حفل موسيقي

الممثلة المصرية منى فضالي

شاركت الممثلة المصرية منة فضالي، يوم الخميس، صورا مع متابعيها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حول المكان الذي قضت فيه ساعات عيد الحب.

وكتبت منة فضالي أنها قضت مساء يوم عيد الحب في حفل موسيقي، مهنئة متابعيها بهذه المناسب التي يشارك في إحيائها عدد من المصريين.

وكانت الممثلة المصرية، قالت عبر حسابها في موقع “انستغرام” يوم الأربعاء، إنها لا تعيش قصة حب حاليا، وتفتقد لهذا الإحساس في مثل هذا اليوم الذي يحتفل فيه بعيد الحب

وأضافت منة فضالي أنها تعيش وحيدة في عيد الحب، لكنها متفائلة بأنها سترزق بشخص جيد ويحبها ويقدرها بشكل حقيقي ومخلص

وعبرت عن مدى حبها لمتابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أنهم يحبونها بإخلاص دون أي مصالح تذكر ويدعمونها بشكل مستمر.

وختمت منة فضالي قائلة : “كل عام وأنتم بخير، وان شاء الله كل أيامكم سعادة و حب ،ويجمع بين كل شخصين علي خير”.

تجدر الإشارة إلى أن ما يسمى بعيد الحب، هو يوم احتفالي للمسيحيين، حيث يحتفل به أبناء الديانة المسيحية يوم  14 فبراير من كل عام، فيما يشاركهم به عدد من المسلمين.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.