الرئيسيةالسلايدحكم فلسطيني يدير مباريات كأس العالم لكرة الطاولة

حكم فلسطيني يدير مباريات كأس العالم لكرة الطاولة

كرة الطاولة -تعبيرية-

رام الله - هوم نيوز

أكدت لجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، يوم الخميس، مشاركة حكم فلسطيني في إدارة مباريات بطولتي السويد والتشيك الدوليتين، برفقة 52 حكما من مختلف دول العالم.

وأوضح علاء ندى رئيس لجنة الحكام في تصريحٍ صحفي إن الفلسطيني نائل سنقرط صاحب الشارة الدولية في كرة الطاولة، يشارك في إدارة بطولتي السويد والتشيك الدوليتين بكرة الطاولة، موضحا أنه تم اختياره من ضمن ٥٢ حكما من كلا البطولتين في العالم.

وانطلقت بطولة السويد أمس وتستمر حتى تاريخ ( ١٧ / ٢ / ٢٠١٩م ) في حين تبدأ وتنتهي بطولة التشيك الدولية بتاريخ ( ٢٠ – ٢٤ / ٢ / ٢٠١٩م).

وذكر ندى أن الدولي سنقرط من الحكام الفلسطينيين أصحاب الخبرة الدولية الواسعة والشخصية الرائعة ، متمنيا له النجاح والتوفيق في مشاركاته بكلتا البطولتين.

وتشارك فلسطين في إدارة اللقاءات ممثله بالحكم سنقرط  من بين ٤٦ حكما دوليا من جميع دول العالم, من بينهم حكمان سوريان وحكمان جزائريان.

وقد أشاد الحكم العام كارلا فوكليكوفا, بأداء سنقرط، فيما أسندت إليه أربعة لقاءات، إناث ناشئات بين صربيا وهولندا, وذكور ناشئين هولندا وكرواتيا, وزوجي ناشئين بين تشيك وبلجيكا.

 يذكر أن البطولة الدولية للناشئين في التشيك يشارك فيها ٣٢٤ لاعب ولاعبه.

وفي سياقٍ متصل، تمنى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بقيادة الأستاذ محمد الدلو ونائبه رضوان الشريف، التوفيق والنجاح للحكم وسفير فلسطين سنقرط.

ويحمل الدولي نائل عبد الحي سنقرط سيرة رياضية رائعة، فهو من سكان مدينة الخليل في الضفة الغربية ومن مواليد ٧/٦/١٩٨٠ ومتزوج وأب لأربعة أبناء, ومارس اللعبة من عام ١٩٩٤ ولغاية عام ٢٠١٢, ثم توجه إلى مجال التحكيم في لعبة كرة الطاولة.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.