اخبار عربية ودولية

الكشف عن تفاصيل اجتماع القوى الوطنية والإسلامية في غزة

عقدت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في غزة اجتماعاً لها صباح اليوم الأحد وناقشت العديد من القضايا السياسية والمجتمعية الهامة.

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية في تصريح صحفي، على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها وأدواتها السلمية وهي تقترب من اختتام عامها الأول.

وشددت القوى على أن لا خيار ولا بديل عن استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والعودة إلى اتفاقات المصالحة المجمع عليها وطنياً ووضع الآليات اللازمة لتطبيقها عبر حوار وطني شامل.

وادانت التفجير الذي حدث في سيناء قبل يومين وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى من الجيش المصري البطل, حيث تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في مصر والنيل من الجيش المصري الشجاع.

وثمنت الموقف الفلسطيني الموحد لإدانة ورفض مؤتمر وارسو وما تمخض عنه من محاولات لفرض صفقة القرن ودفع العديد من الدول للتطبيع مع الاحتلال واعتبارها كيانا مقبولاً في المنطقة.

وأبرقت بالتحية إلى رفاقنا في حزب الشعب الفلسطيني بذكرى إعادة التأسيس الـ 37 وإلى الرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في ذكرى الانطلاقة الـ 50

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button