الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالشرطة تكشف تفاصيل تسليم مركبة غير قانونية في الخليل

الشرطة تكشف تفاصيل تسليم مركبة غير قانونية في الخليل

الشرطة الفلسطينية في الخليل

الخليل - هوم نيوز

أفادت الشرطة الفلسطينية، يوم الأربعاء، بقيام مواطن، بتسليم مركبة ابنه غير القانونية لأجهزة المرور في مدينة الخليل.

وقالت الشرطة في تصريحٍ صحفي إنه وبناء على اتصال هاتفي من احد المواطنين تلقته غرفة عمليات الشرطة يفيد فيه برغبته بتسليم مركبة ابنه غير القانونية، وذلك بهدف الحفاظ على حياته وحياة الآخرين ولاقتناعه بخطورة مثل هذه المركبات، حيث تحركت دورية من شرطة المرور لمنزل هذا المواطن لاستلام المركبة.

وأضافت أنه “حين وصول دورية شرطة المرور لمنزل المواطن قام بتسليمهم مركبة ابنه غير القانونية”.

وعبر المواطن الفلسطيني، عن قناعته التامة بخطورتها، حيث قامت الشرطة بفحصها حسب الأصول والتأكد من عدم قانونيتها أو امتلاكها لأية أوراق تسجيل فلسطينية، بناء على ذلك تم ضبطها بالأصول.

من جانبها، قدمت الشرطة جزيل الشكر والتقدير لهذا المواطن لثقته العالية بالشرطة، مطالبين أن يحذو المواطنين الآخرين حذوه والتخلص من مركباتهم غير القانونية حفاظا على حياتهم.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.