رياضة

حنيدق: الديربي بلا حسابات وخدمات رفح حسم دوري غزة

كشف عدنان حنيدق لاعب شباب خانيونس سابقا، يوم الثلاثاء، عن حظوظ فريقه في دوري غزة الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب تعادله مع اتحاد خانيونس بدون أهداف، في لقاء الجولة الثامنة عشر.

وقال حنيدق في تصريح خاص بموقع (هوم نيوز) إن شباب خانيونس يسعى إلى تحقيق وصافة دوري غزة، معتبرًا أن اللقب حسم لمصلحة فريق خدمات رفح بقيادة إسلام أبو عريضة.

وأوضح قائد شباب خانيونس سابقا أن نتيجة مباراة الديربي ضد اتحاد خانيونس “مرضية للطرفين”، مبينا أنها جاءت هذا الموسم بدون حسابات الربح والخسارة.

ولفت إلى أن فريقه السابق يقدم أفضل العروض والنتائج في الدور الثاني، مشيرًا إلى أنه تخطى الصعاب، ودخل مرحلة جديدة، يسعى من خلالها إلى الاحتفاظ بلقب الكأس.

وكان حسن حنيدق قد أعلن عن اعتزاله لعب كرة القدم مطلع الموسم الحالي (2018-2019)، فيما قرر التوجه نحو ممارسة مهنة التدريب بنادي شباب خانيونس، علما أنه حصل مؤخرا على شهادة تدريبية في هذا المجال.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button