السلايدرياضة

الفلسطيني صالح يتحدث عن هدفه التاريخي بمرمى عصام الحضري

تحدث الدولي الفلسطيني محمد صالح المحترف في صفوف المصري البورسعيدي، يوم الجمعة، عن هدفه الشخصي الأول بالدوري المصري، وفي مرمى أسطورة منتخب مصر عصام الحضري حارس مرمى فريق النجوم.

وقال صالح في حديث تابعته وكالة “هوم نيوز” عبر قناة (ON Sport 2) إنه وفِق في اختيار المكان والتوقيت الصحيح لحظة تصدي الحضري لرأسيه زميله أحمد ياسر ريان، الأمر الذي مكنه من تسجيل هدفه الأول منذ انضمامه للمصري البورسعيدي.

وأضاف صالح : “ألف مبروك للاعبين والجهاز الفني هذا الفوز (..) النجوم فريق جيد وعارف ماذا يريد من المباراة، ونحن مدركين هدفنا، وحققنا الفوز على النجوم”.

وأكد صالح ارتياحه في المصري؛ كونه يتناسب مع طريقة لعبه، لافتا إلى أن زميله بالفريق الفلسطيني محمود وادي كان يتحدث خلال معسكرات المنتخب الوطني عن المدرب إيهاب جلال وأسلوب لعبه على أرض الملعب.

وأهدى اللاعب الذي جلبه المصري من فلوريانا المالطي بالانتقالات الشتوية الأخيرة، الفوز على النجوم إلى لاعبي المصري والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي، وشعب بورسعيد بأكمله، متمنيا التوفيق في قادم المباريات.

وقاد صالح المصري للفوز على النجوم بهدف دون رد في الجولة الثانية والعشرين، ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، علما أن هذا الهدف هو الأول تاريخيا للاعب فلسطيني بمرمى الحضري.

 

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button