الرئيسيةالسلايدخدمات الشاطئ يسحق شباب رفح في دوري غزة

خدمات الشاطئ يسحق شباب رفح في دوري غزة

جماهير دوري غزة لكرة القدم

سحق فريق خدمات الشاطئ نظيره شباب رفح بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت على استاد خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل ثلاثية خدمات الشاطئ في مرمى شباب رفح، علاء إسماعيل (هدفين) في الدقيقتين 17 و30 على التوالي، وسليمان العبيد في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة، يرفع خدمات الشاطئ رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، بفارق المواجهات المباشرة أمام شباب رفح السادس، وشباب جباليا السابع.

تجدر الإشارة إلى أن ست لاعبين سجلوا لفريق خدمات الشاطئ منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري، إذ ما زال هناك أربع جولات حتى نهاية المسابقة.

وفيما يتعلق بالأهداف، يتواجد مهند أبو زيد نجم خدمات الشاطئ في المركز الثاني في ترتيب هدافي دوري غزة برصيد 11 هدفا، بفارق هدفين خلف سالم وادي نجم اتحاد الشجاعية، فيما يمتلك المهاجم سليمان العبيد ستة أهداف.

وبات خدمات رفح على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري الدرجة الممتازة، حيث يحتاج إلى الفوز على شباب جباليا غدا من أجل حصد الفرحة الكبرى.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.