الرئيسيةمنوعاتالفنان محمد عساف يعلن انتهاء حفلات جولته الخيرية في كندا

الفنان محمد عساف يعلن انتهاء حفلات جولته الخيرية في كندا

هوم نيوز -كندا - هوم نيوز

اختتم الفنان الفلسطيني محمد عساف مساء يوم السبت 5 يناير 2019، حفلات جولته الخيرية في كندا، بعد أن أحيا ثلاث احتفالات هناك.

وبدأ الفلسطيني عساف أولى حفلاته الخيرية بمدينة ميسيساغا في كندا يوم 30 ديسمبر 2018، وسط حضور لافت من أبناء الجاليات الفلسطينية والعربية في البلاد.

 وواصل عساف جولته الخيرية في كندا يوم 31 ديسمبر 2018، بحفل ثان استضافته مدينة إدمونتون، حيث تفاعل عشاقه مع أغانيه العربية بشكل كبير.

وأبهر عساف الجماهير في أول أيام السنة الجديدة 1 يناير 2019، بحفل غنائي صاخب في مدينة فانكوفر الكندية، حيث قدم عددًا من الأغاني الشعبية والعربية والأجنبية.

وأعلن محبوب العرب محمد عساف، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن انتهاء جولته الغنائية الخيرية في كندا، وذلك من مدينة ويننيبيغ.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الفلسطيني محمد عساف، طرّح في شهر سبتمبر 2018، آخر أعماله الفنية، وهي أغنية مكانك خالي، حيث حظيت بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية العربية.

يذكر أن محمد عساف، فنان فلسطيني الأصل، كان يسكن في مدينة خانيونس في قطاع غزة، قبل أن يشارك في برنامج محبوب العرب ” Arab Idol”، حيث حصل على اللقب، الأمر الذي مكنه من تحقيق شهرة على مستوى واسع.

المصدر: تويتر
حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.