السلايدرياضة

النشامى يتعادل مع الطواحين والثوار يؤخر تتويج الأخضر بدوري غزة

احتكم فريقا شباب واتحاد خانيونس للتعادل السلبي دون أي أهداف، يوم الإثنين، في المباراة التي جرت في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري غزة لكرة القدم.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين طرفي خانيونس، ليرفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام جاره الاتحاد.

وفي لقاء آخر، فقد تعادل خدمات رفح مع منافسه شباب جباليا بهدف مقابل هدف، في ملعب فلسطين وسط مدينة غزة.

وتقدم خدمات رفح بهدف عبر محمد الجرمي في الدقيقة 42، قبل أن يعدل شباب جباليا النتيجة عن طريق طارق العطار بعد نهاية الوقت الأصل للقاء بدقيقة واحدة.

بهذه النتيجة، حافظ “الأخضر” الرفحي على قمة ترتيب دوري غزة برصيد 39 نقطة، في حين بات رصيد شباب جباليا 26 نقطة في المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة أمام هلال غزة.

وقد يخطف خدمات رفح لقب دوري غزة في الجولة القادمة، حينما يحل ضيفا على فريق شباب خانيونس، في استاد خانيونس البلدي، إذ أنه يحتاج إلى نقطة واحدة للتتويج رسميا.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button