اقتصادالسلايد

مصطفى: الرئيس عباس سيعقد لقاءات مهمة بمنتدى دافوس الاقتصادي

أكد مسؤول فلسطيني، يوم الخميس، مُشاركة الرئيس محمود عباس، في المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (دافوس)، الذي سيعقد في منطقة البحر الميت أقصى غرب الأردن، في الفترة بين 6 – 7 أبريل/نيسان الجاري.

وقال محمد مصطفى مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية في حديث تابعه (هوم نيوز) عبر إذاعة صوت فلسطين إن الرئيس عباس سيعقد لقاءات مهمة على هامش مشاركته في منتدى “دافوس” في البحر الميت.

وأضاف مصطفى أن حوالي 1000 شخصية اقتصادية عالمية وعربية ستشارك في منتدى دافوس، فيما سيلتقي الرئيس عباس مع مسئولي البنك الدولي والاتحاد الأوروبي وآخرين.

وشدد على أهمية منتدى دافوس بالنسبة لفلسطين والمنطقة، مؤكدا دعم بلاده للأردن التي تستضيف هذا المؤتمر الاقتصادي العالمي.

وتابع مصطفى : “نحاول أن نستفيد من تواجدنا في المؤتمر الذي سيركز على اقتصاد دول المنطقة خاصة التكنولوجيا الحديثة ودورها في بناء الاقتصاد”.

كما سيبحث المنتدى العالمي “دافوس”، دور الشركات الناشئة وأثرها في بناء الاقتصاد في الدول خلال المرحلة القادمة. وفق مستشار الرئيس الفلسطيني.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button