اخبار عربية ودولية

مطور يتحدث عن اعتقالات الاحتلال في القدس

أكد أمين سر حركة فتح في القدس شادي مطور، اليوم الاربعاء، أن حملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي في المدينة المقدسة تدلل على أن المقدسيين أفشلوا مخططا كبيرا.

وقال مطور في حديث اذاعي، إن ما تتعرض الرموز والكوادر الدينية وكبار العشائر والنشطاء، يدل أن هناك هجمة تستهدف باب الرحمة وأن، الاحتلال يستهدف تقسيم المسجد الاقصى وتحويل باب الرحمة إلى كنيس يهودي.

وأضاف مطور: ” كل يوم نفيق على هذه الاعتقالات، ولكن رسالتنا إلى الاحتلال عليك أن تعتقل من يمس استقرار هذه المدينة وهم قطعان المستوطنين.

وتابع:” لن ترهبنا حملة هذه الاعتقالات، ونؤكد أن هذه الوسائل التي اعتقد الاحتلال أنها ستثنينا عن الدفاع عن المسجد الأقصى فشلت فشلا ذريعا”.

وذكر مطور” فليأخذ الاحتلال ما له وليذهب به بعيدا، مؤكدا أن اعتقال القيادات دليل أن القيادة موجودة في الميدان تدافع عن شعبنا الفلسطيني.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button