منوعات

حقيقة وفاة ريان جيلر في عاصمة أوروبية

حقيقة وفاة ريان جيلر في عاصمة أوروبية وذلك بعد أن تصدى المدون السعودي لـ مغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي.

وشارك الشاب الشهير على سناب شات السعودي، ريان جيلر تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصها تمنيات كاتبها بـ عيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير.

ورد نجم منصات التواصل الاجتماعي على منشور المغرد بـ تدوينة مقتضبة، عبّر فيها عن مشاعره إزاء الإساءة وعدم ممانعته الموت والخروج من عالم سلبي قاسٍ، يسوده التنمر واللارحمة، قبل أن يدعو الله بـ أن يعين قلوب عائلته حين وفاته على الشماتة التي سيلاقونها من بعض المتنمرين.

حيث كتب:” لو كنت مكان الطفل المرحوم.. كنت راح أكون محظوظ.. لأن خير لي بـ رجع لربي بدل هـ البشر البشعة.. تشابه الأسماء بيني وبين هـ الطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي.. وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر.. وشمتانة فيني.. ليش؟.. ما أدري.. للأسف إحنا بـ زمن مخيف”.

وجاء في تعليقات النشطاء التي وردت على المنشور المتداول:” هاد بـ يحشر حاله بكل إشي”، و” ما أستبعد أن يكون كل هذا الكلام تأليف وسيناريو وحوار ريان جيلر”.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button