الرئيسيةمنوعاتمشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة الجديدة

مشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة الجديدة

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب الحلقة 23 يخظى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 23 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركية على مسلسل جرح القلب الحلقة 23، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 23 واحدة من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل جرح القلب الحلقة 23، ومن المتوقع أن مسلسل جرح القلب الحلقة 23 سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

مسلسل جرح القلب الحلقة 23 من بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين و مرفي تشاغران و توبراك جان أديجوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريباً في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV.

وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجئ يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجئ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم “عرضاً” لعائشة التي ستظهر أمامه.

 

نور الدين الوحيدي
اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.