منوعات

من تأثيرات بيئة التشغيل على أجهزة الحاسب

من تأثيرات بيئة التشغيل على أجهزة الحاسب حيث يبث طلابنا وطالباتنا عن حلول نموذجية وإجابات مميزة، نحن هنا في موقع “هوم نيوز” يسعدنا أن نقف معكم في كل سؤال لمواجهته من جميع الجهات وتقديم إجابة مفصلة وكاملة له، والآن مع السؤال التالي من كتاب كمبيوتر إلى الفصل الدراسي الثاني، للفصل الأول متوسط الفصل الثاني.

إجابة سؤال من تأثيرات بيئة التشغيل على أجهزة الحاسب هي الغبار

ومن آثار بيئة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر هي كما يلي: “ارتفاع الحرارة، الغبار والأوساخ والجسيمات الدقيقة العالقة في الهواء، كهرباء ساكنة، موجات عالية التردد، الفيروسات، توقف الكمبيوتر عن العمل”.

يعد استخدام عدد من أجهزة الكمبيوتر للطابعة والعديد من الموضوعات التي يتم دراستها والتعرف عليها ضمن موضوع الكمبيوتر للصف الثاني المتوسط​​، بما في ذلك الطابعات كوحدة إخراج في الكمبيوتر، كما يتعرفون على عملية الطباعة وأساليبها وآليات تنفيذ أوامرها. استخدام عدد من أجهزة الكمبيوتر لطابعة واحدة.

يشار إلى أن تشفير المعلومات يعني تحويل المعلومات عند نقلها عبر الشبكة إلى معلومات لا يفهمها سوى المرسل أو المستلم، بينما يعني أمن المعلومات الحفاظ على سرية بيانات المستخدمين وعدم سرقتها أو فقدها.

ويتم استخدام تبادل المعلومات بحيث قاعدة بيانات واحدة تحتوي على جميع المعلومات يتم استخدامها وتبادلها بين المستخدمين على الشبكة.

والاشتراك في الموارد حيث يتم توصيل جهازي كمبيوتر أو أكثر من خلال شبكة الكمبيوتر لتبادل البيانات والاشتراك في الموارد مثل الطابعات.

ويمكن ربط جميع الأجهزة الموجودة على الشبكة بطابعة واحدة تستقبل أمر الطباعة من جميع الأجهزة الموجودة على الشبكة وغالبا ما يستخدم هذا الأمر في المؤسسات الرسمية.. والجواب الصحيح لسؤالنا هو استخدام عدد من أجهزة الكمبيوتر لطابعة واحدة من مثال واحد لمشاركة الموارد.

Related Articles

Back to top button