منوعات

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 43 Facebook مترجمة كاملة عبر قصة عشق

ينتظر الكثير من محبي ومحبي المسلسلات التركية حول العالم الوقت المحدد لعرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 Facebook مترجمة كاملة عبر قصة عشق.

لمشاهدة الحلقة مترجمة كاملة اضغط هنا

ذلك العمل الفني الذي احتل مكانة كبيرة في قلوب متابعيه  خاصة بعد موسمين لهما، وانتهى الموسم الثالث، الذي يحمل العديد من الأحداث المثيرة التي حدثت بين العائلتين.

والصراعان هما عائلة ميران أصلانباي وعائلة تشاد أوغلو، التي تنتمي إليها زوجته ريان التي تزوجها مؤخرًا في الحلقات الماضية.

ونجح صناع المسلسل التركي في تحقيق نجاح كبير في هذا العمل الفني، والذي يقوم على أحداث رواية درامية بعنوان Hercai كتبتها سمية أزل، وأنتجت شركة Mia Art Production المسلسل وبدأ عرضه الأول في 15 مارس 2019.

وانتهى الموسم الأول في 31 مايو ومن نفس العام، استؤنف العرض للموسم الثاني في 20 سبتمبر 2019، واستمر لمدة 26 حلقة، وتوقف المسلسل لفترة بسبب فيروس كورونا وخوفًا من إصابة الموظفين.

وبعد استقرار الأوضاع، عاد التصوير مجددًا ليُعرض الموسم الثالث منتصف سبتمبر 2020.

مسلسل “زهرة الثالوث” مسلسل تركي يصنف ضمن فئة الدراما والرومانسية. يقوم ببطولته النجم العظيم “أكين أكينوزو” في دور ميران أصلان بي.

الذي كان له يمثل دور ميران الذي فقد والديه في سن مبكرة بسبب حادث تسبب فيه والد ريان والذي سيؤدي إلى زرع روح الانتقام من أجل قتل الأب لزوجته ريان.

مما يضعه في حيرة من أمره بين الانتقام أو الحب وهذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة.

ويعرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 Facebook مترجمة كاملة عبر قصة عشق اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تركيا.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بالمملكة العربية السعودية، والعرض الحصري على شاشة قناة ATV التركية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

الجدير بالذكر أن الحلقة يتم ترجمتها وعرضها على موقع قصة عشق باللغة العربية بعد ساعة من عرضها الأصلي.

Related Articles

Back to top button