اقتصاد

الطب الوقائي ينظم حملة تفتيش مركزية في المنطقة الوسطى لقطاع غزة

أنهى قسم مراقبة الأغذية الطب الوقائي بوزارة الصحة يوم الاربعاء حملته التفتيشية المركزية والتي استهدفت المنشآت الغذائية في المنطقة الوسطى من قطاع غزة.

وشارك في الحملة ٢٢ مفتش صحة من جميع مكاتب الطب الوقائي بقطاع غزة وكذلك الإخوة في مباحث التموين ومفتشي الصحة في بعض البلديات.

ونتج عن الحملة تحرير ٢٥ محضر إتلاف لأكثر من نصف طن مواد غذائية منتهية الصلاحية وأخرى فاسدة ، كما تم تحرير ١٢ محضر إخطار صحي لبعض المنشآت الغذائية لتصويب أوضاعها الصحية.

كما تم تحرير عدد ٢ محضر تحفظ و محضر ضبط واحد ، إضافة لإيقاف أحد مطاعم المأكولات الشعبية لسوء الأوضاع الصحية بداخله.

وأكد الطب الوقائي أن الزيارات التفتيشية شملت أغلب المنشآت الغذائية في المنطقة الوسطى كالمصانع والمطاعم والمخابز والمحلات التجارية والأسواق الشعبية.

من جهتها باركت إدارة القسم الجهود التي يبذلها مفتشي الصحة للمحافظة على صحة المواطن من خلال متابعة سلامة الغذاء، مؤكدة في الوقت نفسه عن استمرارها بتنفيذ مثل هذه الحملات المركزية إضافة إلى العمل اليومي المستمر.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button