الرئيسيةالسلايدنتيجة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

نتيجة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

بوينس آيريس - هوم نيوز

أوردت قناة “بي ان سبورت القطرية الرياضية” اليوم الأربعاء رابط مشاهدة مباراة ريفر بليت ضد بوكا جونيورز بث مباشر لحساب مواجهات ذهاب دور النصف النهائي في بطولة كأس الليبرتادوريس على ملعب المونيمونتال في الأرجنتين.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بوكا جونيورز ضد ريفر بليت مع حلول الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وكذلك الساعة الثانية والنصف بحسب توقيت القاهرة وعدد من الدول في أفريقيا وآسيا، بصوت المعلق الكبير رؤوف خليف.

وتبدو الأفضلية في هذا اللقاء لصالح ريفر بليت من الاتجاهات المختلفة كافة، خاصة وأن اللقاء يلعب في أرضه ووسط جماهيره في ظل المتابعة الجارفة التي تحظى بها لقاءات الفريقين لا سيما أن آخر مواجهة جمعتهما العام المنصرم كانت في نهائي البطولة نفسها.

ويطمح فريق ريفر بليت إلى الحفاظ على نظافة شباكه اليوم والفوز وتحقيق الانتصار الأول على طريق الذهاب نحو النهائي للمرة الثانية على التوالي، في حين سيحاول لاعبي البوكا الخروج بأقل الأضرار من هذا اللقاء وتأجيل الحسم بقدر الإمكان إلى الإياب الذي سيقام في ملعبه الخاص.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.