Homeمنوعاتإليسا تكشف أول شخص أخبرته نبأ إصابتها بالسرطان

إليسا تكشف أول شخص أخبرته نبأ إصابتها بالسرطان

الفنانة إليسا - تويتر

القاهرة - هوم نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، مساء يوم الخيس، عن هوية أول شخص أبلغته بخبر إصابتها بمرض سرطان الثدي، الذي تعافت منه مؤخرا بعد خضوعها لعمليات جراحية في بلادها.

وقالت الفنانة إليسا في حديث تابعه موقع (هوم نيوز) لبرنامج “مع منى الشاذلي” عبر قناة (CBC Egypt) إن أول شخص أخبرته بنبأ إصابتها بمرض السرطان، هو صديقتها المصرية أنجيلا السيسي، في اتصال هاتفي، ثم شقيقها الموسيقي كميل في رسالة نصية عبر الهاتف المحمول.

وأوضحت أنها عاشت في حالة انهيار قرابة اليومين أو الثلاثة أيام بعدما أخبرها الطبيب بأن الفحوصات بينت إصابتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها تخطت هذه الحالة سريعا بفضل دعم المقربين منها في لبنان.

وأضافت إليسا إنها شعرت بأن الدنيا انتهت بالنسبة لها عقب إبلاغها بأنها مصابة بهذا المرض الخبيث في الثدي، مستدركة : “لكن الأطباء طمأنوني، بأن المرض في مرحلة مبكرة ويمكن علاجها عبر إجراء عملية جراحية”.

ولفتت الفنانة اللبنانية المشهورة أنها فضلت إجراء العملية الجراحية في إحدى المستشفيات اللبنانية؛ لأنها كانت بأمس الحاجة إلى الدعم المعنوي والنفسي من عائلتها والمقربين منها في تل المرحلة، منوها إلى التطور الكبير الذي وصلت له المستشفيات في بلادها.

كما وجهت إليسا التحية إلى جمهورها ومتابعيها وكل من وقف بجوارها في تلك المرحلة العصيبة التي مرّت بها أثناء خضوعها للعلاج من سرطان الثدي، داعية بالشفاء لجميع المصابين بالمرض.

المصدر: CBC Egypt