اخبار عربية ودوليةالسلايد

تعاطف فلسطيني واسع مع القيادي حسن يوسف

حظيت قضية القيادي في حركة حماس والأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي حسن يوسف بتعاطف فلسطيني واسع على الصعيدين الرسمي والشعبي.

وأعرب العديد من القيادات الفلسطينية والشخصيات الرسمية والنشطاء والمواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم مع القيادي حسن يوسف.

وقال القيادي في التيار الاصلاحي لحركة فتح سمير المشهراوي عبر صفحته على فيسبوك:” أن هذا الاستهداف يزيدك في نظر أبناء شعبك مكانةً وحضوراً واحتراماً”.

وأضاف المشهراوي ” أن اصرار دولة بأكملها على محاولة كسر إرادتك يعني أنك من أولئك الرجال الذين تنصهر أمام ارادتهم أصلب المعادن”.

من جانبه كتب المختص في الشأن الفلسطيني ذو الفقار سويرجو عبر صفحته الشخصية أن “الشيخ حسن يوسف عملاق دفع ضريبة الوطن على مذبح الحرية فأصروا على ذبحه”.

يذكر أن قناة عبرية نشرت مقطعا دعائيا قالت إنها ستنشر فيه مقابلة مع نجل القيادي في حماس حسن يوسف وسيكشف فيه معلومات خطيرة متعلقة بالحركة وأبيه.

ويعتبر هذا الابن الثاني للقيادي حسن يوسف الذي يسقط في وحل التخابر مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي بعد مصعب الذي أقر خلال مقابلة بتعامله مع المخابرات الإسرائيلية.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button