الرئيسيةاخبار عربية ودوليةتعاطف فلسطيني واسع مع القيادي حسن يوسف

تعاطف فلسطيني واسع مع القيادي حسن يوسف

غزة - هوم نيوز

حظيت قضية القيادي في حركة حماس والأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي حسن يوسف بتعاطف فلسطيني واسع على الصعيدين الرسمي والشعبي.

وأعرب العديد من القيادات الفلسطينية والشخصيات الرسمية والنشطاء والمواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم مع القيادي حسن يوسف.

وقال القيادي في التيار الاصلاحي لحركة فتح سمير المشهراوي عبر صفحته على فيسبوك:” أن هذا الاستهداف يزيدك في نظر أبناء شعبك مكانةً وحضوراً واحتراماً”.

وأضاف المشهراوي ” أن اصرار دولة بأكملها على محاولة كسر إرادتك يعني أنك من أولئك الرجال الذين تنصهر أمام ارادتهم أصلب المعادن”.

من جانبه كتب المختص في الشأن الفلسطيني ذو الفقار سويرجو عبر صفحته الشخصية أن “الشيخ حسن يوسف عملاق دفع ضريبة الوطن على مذبح الحرية فأصروا على ذبحه”.

يذكر أن قناة عبرية نشرت مقطعا دعائيا قالت إنها ستنشر فيه مقابلة مع نجل القيادي في حماس حسن يوسف وسيكشف فيه معلومات خطيرة متعلقة بالحركة وأبيه.

ويعتبر هذا الابن الثاني للقيادي حسن يوسف الذي يسقط في وحل التخابر مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي بعد مصعب الذي أقر خلال مقابلة بتعامله مع المخابرات الإسرائيلية.

امجد بسام خلف
كاتب بموقع هوم نيوز وحاصل على بكالوريس تربية من كلية آداب قسم تاريخ، والهوايات: تصفح الإنترنت ولعبة الشطرنج وكتابة مقالات عنوان المكتب :فلسطين-غزة-شارع عمر المختار رقم الهاتف :0599988754 الإيميل : hussam@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.