اخبار عربية ودولية

الهدمي يدعو الاتحاد الأوروبي للجم الطوفان الإسرائيلي في القدس

دعا فادي الهدمي وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي ممثلا بالاتحاد الأوروبي وكل الدول المنضوية تحته أن تكون أكثر فعالية في لجم هذا الطوفان الاسرائيلي في القدس المحتلة خاصة في بلدة العيسوية.

وطالب الهدمي في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعه موقع (هوم نيوز)، بمتابعة جميع قرارات القمم العربية بشكل حثيث ليتم ترجمتها على الأرض والمضي قدما في دعم القطاعات الحيوية التي تخدم المقدسيين.

وعدّ الهدمي أن ما يحدث في بلدة العيسوية من هجوم وحشي يأتي ضمن “الهستيريا” الإسرائيلية لإحكام السيطرة والقبضة الحديدية على كل مفاصل الحياة في المدينة المحتلة برعاية أمريكية وتنفيذ إسرائيلي.

وأكد الوزير الهدمي أن هناك انسجاما بكافة القوى الوطنية والمؤسسات والأطر المقدسية، والتفافا شعبيا وجماهيريا كبيرا للوقوف بجانب أبناء شعبنا في العيسوية وللتصدي لهذا الهجوم الغاشم على البلدة.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت صباح يوم الأحد الماضي، الوزير الهدمي من منزله في مدينة القدس؛ وذلك على خلفية مشاركته رئيس تشيلي في جولة داخل المسجد الأقصى المبارك، الأمر الذي أثار غضبا واسعا لدى الجهات الرسمية الإسرائيلية.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button