اقتصاد

وزارة الإسكان في سلطنة عمان تقرر نقل موظفين لأماكن جديدة

أصدرت وزارة الإسكان في سلطنة عمان، اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019، قرارات رسمية تقضي بنقل موظفين من أماكن عملهم الحالية إلى وظائف جديدة، في إطار التدوير الوظيفي السنوي.

وقررت الإسكان، وفق ما ورد عبر حسابها الرسمي في (تويتر)، نقل الموظف عبد الله محمد بن صبيح الهنائي لمنصب مدير دائرة الأراضي بالمديرية العامة للإسكان في محافظة الداخلية بذات الدرجة والمخصصات المالية.

كما أعلنت الوزارة عن نقل الموظف محمد بن خليفة بن سالم الفارسي لمنصب مدير دائرة الإسكان الاجتماعي والمشاريع في المديرية العامة للإسكان بمحافظة الداخلية بذات الدرجة والمخصص المالي “الراتب”.

وأشارت إلى نقل الموظف مسلم بن سيف بن مسلم الهميمي إلى وظيفة مدير الشئون الإدارية والمالية في المديرية العامة للإسكان بمحافظة الداخلية بذات الدرجة والمخصص المالي الذي كان له في المنصب السابق.

كما صدر قرار وزاري بنقل الموظف سالم بن عدي الفهدي لمنصب مدير مساعد دائرة الإسكان في محافظة بهلاء بنفس الدرجة والراتب.

يشار إلى أن اللجنة المشكلة من وزارة الإسكان، اجتمعت، للنظر في طلبات المساعدات والقروض السكنية في المديرية العامة للإسكان بمحافظة الشمال “الباطنة”، حيث كان عددها 68 طلبا في ولايات المحافظة كافة.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button