اخبار عربية ودولية

هيئة المتقاعدين العسكريين تزور اللواء الأسطل في غزة

أجرى وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة)، يوم الاحد 23.6.2019، زيارة إلى اللواء عبد الستار الأسطل.

وزارت هيئة المتقاعدين اللواء الاسطل، بمنزله في حي تل الهوى بمدينة غزة, وذلك للاطمئنان على صحته بعد فترة علاج قضاها بالخارج، وتهنئته بسلامته وسلامة العودة الى ارض الوطن.

وقالت هيئة المتقاعدين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن هذه الزيارة تأتي ضمن حملة التواصل والوفاء، وذلك برئاسة اللواء سعيد فنونة، واعضاء من الهيئة الادارية المركزية، والمجلس العام.

وفي نهاية الزيارة أعرب وفد هيئة المتقاعدين العسكريين عن بالغ أمانيه للواء الأسطل بدوام الصحة والعافية والسلامة التامة بعد رحلة العلاج التي أجراها.

وكانت الهيئة الوطنية أصدرت بيانا صحفيا، الثلاثاء، أعلنت خلاله عن رفضها لورشة المنامة المنعقدة في البحرين والتفافها حول موقف القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في مواجهتها وإفشالها.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button