اخبار عربية ودولية

الخارجية تكشف تفاصيل اجتماع القنصل المصري مع عمدة مونتريال

كشفت وزارة الخارجية، يوم الأحد، عن تفاصيل الاجتماع الذي جرى بين السفير حسام محرم قنصل مصر العام في كندا، وعمدة مونتريال السيدة فاليري بلانت.

وذكرت الخارجية المصرية عبر  موقع (فيسبوك) أن اللقاء بين عمدة مونتريال والقنصل محرم، تم بحضور مدير مراسم المدينة ومستشارة بلانت، جاريد نميشي، ونائب القنصل داليا عبد الفتاح.

ونقلت عن السفير محرم قوله إن اللقاء شهد بحث سبل تعزيز مجالات التعاون بين القنصلية العامة في مونتريال وعمدة المدينة، بهدف خدمة أبناء الجالية المصرية، وتنمية أواصر التعاون بين البلدين.

وأضاف محرم أن عمدة مونتريال رحبت من جانبها بالقنصل العام المصري الجديد في مونتريال، معربة عن تطلعها للتعاون المثمر مع القنصلية المصرية في مونتريال.

ووفق محرم، فقد أشارت فاليري بلانت الى اهتمامها بالتجربة المصرية في تطوير الخدمات للمواطنين وتشييد وبناء المدن الجديدة خلال السنوات الماضية إبان حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button