الرئيسيةالسلايدشباب رفح والصداقة والشجاعية والأهلي يتأهلون لربع نهائي كأس غزة

شباب رفح والصداقة والشجاعية والأهلي يتأهلون لربع نهائي كأس غزة

مباراة لفريق شباب جباليا في غزة

غزة - هوم نيوز

تأهلت أندية شباب رفح والصداقة واتحاد الشجاعية والأهلي مساء يوم الإثنين، إلى دور الثمانية “ربع النهائي” في بطولة كأس قطاع غزة لكرة القدم.

وصعد شباب رفح على حساب بيت لاهيا بعدما تفوق عليه بهدف دون مقابل، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وسجل هدف شباب رفح اللاعب أحمد الشاعر (14)، علما أن زميله وليد أبو دان أهدر ركلة جزاء (37) وتصدى لها حارس مرمى بيت لاهيا.

وفي مباراة أخرى، سحق الصداقة نظيره جماعي رفح بثمانية أهداف مقابل هدف.

وأحرز أهداف الصداقة، عاهد أبو مراحيل (6 أهداف) في الدقائق (38 – 57 – 70 -77 – 79 – 85)، وأحمد الكرنز (41)، ومحمد أبو حسنين (84)، فيما دون هدف جماعي رفح، بلال الهمص (75).

وفي لقاءٍ ثالث، اكتسح الأهلي منافسه شباب جباليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل رباعية الأهلي، بلال عساف (هدفين) في الدقيقتين (28 و80)، ونائل شاهين (17) بالخطأ في مرماه، وأحمد حسنين (34)، أما هدف شباب جباليا، فقد أحرزه أدهم خطاب (94).

وبشأن اللقاء الرابع، فقد تفوق اتحاد الشجاعية على نظيره القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

ودون ثلاثية الشجاعية، فرج جندية (هدفين) في الدقيقتين (2 و43)، وخيري مهدي (62)، في حين سجل هدف القادسية الوحيد، محمد الشاعر (39).

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.