رياضة

نادي الجليل اربد يحتفل على شرف بعثة قدامى الرياضيين

نظم نادي الجليل في اربد شمال المملكة الأردنية الهاشمية، يوم الخميس، حفل استقبال مميز لبعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، في مقر النادي بمخيم اربد.

وأجرى الوفد، جولة برفقة رئيس نادي الجليل غازي الحمايدة، وسعيد العجاوي نائب الرئيس، وعمر درباس رئيس اللجنة الثقافية، والإعلامي قاسم السريني، على الحدود الأردنية وجولة داخل مخيم اربد للاجئين.

وشملت الجولة عدة أماكن أثرية وتاريخية، منها موقع معركة اليرموك ونهر اليرموك المطل على الحدود الفلسطينية المحتلة والجولان السوري المحت.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, وتبعها كلمة ترحيبية من أ. العجاوي قال خلال أن اللقاء يتجدد مع وفد قدامى الرياضيين في الاردن الحضن الدافئ لفلسطين والفلسطينيين.

وأكد أن الأردن لا يتأخر عن دعم القضية الفلسطينية بكل المجالات بتوجيهات الملك عبد الله الثاني.

وأشار إلى أنهم في المخيمات الفلسطينية يشتمون رائحة الأرض والتاريخ الفلسطيني من خلال هذه الوفود, ودعا الله أن يمن على الشعب الفلسطيني بالنصر.

وفي المساء نظم نادي الجليل حفل استقبال للبعثة في مقر النادي, بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ولجانه وكوادره وأهالي المخيم, ورجال الأمن العام الأردني, وفرقة نادي الجليل بقيادة علاء نبيل وعماد الحمصي, ومجموعة اليرموك الكشفية.

ورحب رئيس نادي الجليل خلال كلمته بالبعثة في مخيم اربد, مؤكداً على عمق العلاقات التي تجمع الشعب الفلسطيني والاردني.

وعبر عن سعادته الكبيرة بمرافقة البعثة في جولتها الصباحية على المواقع الأثرية والتاريخية على الحدود شمال الأردن.

وشدد الحمايدة على ضرورة الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني لتتوحد الجهود لخدمة الرياضة الفلسطينية, موجهاً التحية لكل أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل على صمودهم تشبثهم بارضهم.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button