منوعات

أبو أسعد يكشف تفاصيل المنخفض الجوي في فلسطين

كشف يوسف أبو أسعد مدير عام الأرصاد الجوية، يوم الأربعاء، عن تفاصيل المنخفض الجوي العميق الذي بدأ يضرب فلسطين منذ الليلة الماضية.

وقال أبو أسعد في تصريح صحفي حصلت وكالة  “هوم نيوز” عليه : “تواصل درجات الحرارة انخفاضها اليوم وغدا الخميس، ويكون الجو بارداً إلى شديد البرودة وماطراً على مختلف المناطق على فترات، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا”.

وأضاف أبو أسعد أن المنخفض الذي بدأ الليلة الماضية سيستمر اليوم وغدا.

وتابع أبو أسعد أن الأمطار الغزيرة تسقط على مختلف محافظات الوطن وتكون مصحوبة بعواصف رعدية مع زخات من البرد أحيانا والرياح نشطة قد تصل سرعتها إلى 60 كم في الساعة اليوم والى 80 كم غدا الخميس.

أما بعد غد الجمعة فتخفّ حدّة المنخفض ويكون غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة وتسقط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض. وفي يوسف أبو أسعد.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button