اقتصادالسلايد

لاغادر: قادة دبي الاقتصاديون يعملون بتفان لتحقيق رؤية الغد الأفضل

أشادت كريستين لاغارد مدير عام صندوق النقد الدولي، يوم السبت، باقتصاد مدينة دبي الإماراتية، مشيرة إلى أن قادتها يعملون بكل تفان.

وقالت لاغارد  : “يسرني العودة إلى مدينة دبي التي تعبر عن الغد الأفضل في المجال الاقتصادي”، موضحة أن قادتها الاقتصاديون يعملون بكل تفاني لتحقيق رؤية الغد الأفضل.

جاء ذلك خلال انطلاق أعمال الجلسة الافتتاحية لمنتدى المالية العامة للدول العربية، على هامش القمة العالمية للحكومات في دبي.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من بلدان منطقة الشرق الأوسط، نجحت بالفعل في تقوية أطر ماليتها العامة، بما فيها السعودية والإمارات.

وبينت لاغارد أن رؤية محمد بن راشد آل مكتوم رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة كبيرة، وتحفز على التحلي بالشجاعة في المضي قدما في خطط التنمية والتطوير.

من جهته، أكد عبد الرحمن الحميدي رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، أهمية منتدى المالية العامة في الدول العربية، موضحا أنه ملتقى سنوي مهم لصانعي السياسات المالية.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button