اقتصاد

وزارة العمل تكشف تفاصيل زيارتها إلى غرفة تجارة جنوب الخليل

قالت وزارة العمل الفلسطينية، يوم الثلاثاء، إن دائرة التفتيش وحماية العمل في مديرية عمل يطا، نفذت زيارة إلى غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وأوضحت الوزارة في تصريح صحفي أوردته عبر (فيسبوك) أن الزيارة جاءت؛ لبحث إجراءات السلامة والصحة المهنية في أماكن العمل وشروطها لأرباب العمل والعمال.

وأضافت أن اللقاء بحث أيضا ضرورة عقد ورشات لتوعيتهم في بيئة العمل لتجنب الحوادث وإصابات العمل المتوقعة، مشيرة إلى أنه تم تقديم التهاني والتبريكات لرئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة الفوز بالانتخابات.

جاء ذلك بحضور، مدير التفتيش وحماية العمل في مديرية عمل يطا م .حجه حجه، ومسؤول قسم التفتيش في دورا رسمي أبو زهرة، ورئيس الغرفة التجارية خالد لافي الجبارين، وأمين صندوق الغرفة خالد نصر، ومدير الغرفة ماجد أبو شرخ، ومسؤولة العلاقات العامة إسراء قيسية.

وفي نهاية اللقاء، شكرت الغرفة التجارية وفد وزارة العمل، مؤكدةً على الدور التكاملي ما بين الوزارة والغرفة التجارية في تحقيق مصلحة المواطن الفلسطيني في سوق العمل والحفاظ على سلامته.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button