منوعات

كارمن لبس: أنا نادمة على عدم الهجرة من لبنان

تحدثت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، يوم الثلاثاء، عن ظروف وبدايات عملها في مجال التمثيل وصعودها على المسرح للمرة الأولى، قائلة إنها نادمة على عدم الهجرة من لبنان.

وكشفت الفنانة كارمن خلال مشاركتها في برنامج “في أمل” مع أمل عرفة الذي يبث عبر قناة (لنا)، إن والدها منعها من العمل في التمثيل عندما كانت صغيرة.

وقالت الفنانة اللبنانية إنها قامت بالهروب من البيت ثم تزوجت عندما كان عمرها 14 عاما، وذلك من أجل إيجاد الحرية للعمل في التمثيل عبر الزواج، بسبب منعها من والدها.

واعترفت كارمن خلال حديثها أن هروبها من البيت كانت عبارة عن حالة تمرد خاطئة بشكل كبير، مضيفة أنها ندمت على اتخاذ هذا القرار.

وأشارت كارمن إلى أول عمل مسرحي شاركت فيه، وكان من خلال “فيلم اميركي طويل” مع الفنان والملحن زياد الرحباني عام 1981.

وأضافت الفنانة:” عندما صعدت للمسرح كنت في السنة الجامعية الأولى ولم تكن لي تجربة مثل باقي الممثلين” مضيفة أن الفنان الراحل جوزيف صقر ساعدني بشكل كبير في هذه المرحلة.

وأوضحت كارمن أنها تفكر بالهجرة من لبنان في كل وقت، معربة عن ندمها لأنها لم تهاجر لاخذ جنسية ثانية لابني لتكون حياته أفضل.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button