اخبار عربية ودولية

فتح تحذر الاحتلال: إن عدتم لغطرستكم عدنا لسلاحنا وجاهزون للرد

حذرت حركة فتح إقليم جنين، يوم الأربعاء، الاحتلال الإسرائيلي، من أنه تجاوز الخطوط الحمراء، بتطاوله “الإجرامي” على رموز النضال الوطني الفلسطيني.

وقالت فتح في تصريح صحفي : “إننا في الحركة لن نقف مكتوفي الأيدي، ولنا الحق في الدفاع عن حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني بكل الطرق النضالية المتاحة”.

وأضافت : “يطل علينا هذا الاحتلال الغاشم كل يوم بتجاوزات خطيرة، تهدف إلى النيل من عزيمة وصمود أبناء شعبنا الفلسطيني”.

وتابعت فتح : “قام الاحتلال صباح اليوم باعتقال الرمز المناضل زكريا الزبيدي عضو المجلس الثوري لحركتنا العملاقة، وابن مخيم جنين الصمود والتحدي، أحد رموز النضال الوطني الفلسطيني خلال توجهه إلى مدينة رام الله بدون سابق إنذار”.

وأكدت أن الاحتلال اعتقل ابن مخيم جنين “تحت مبررات واهية، لا تمثل إلا تكريس هذا الاحتلال البغيض لعنجهيته وغطرسته وغروره الواهن”.

ولفتت إلى أنه “بما أن هذا الكيان، يضرب بعرض الحائط كل الخيارات المطروحة على الطاولة السياسية، ويمارس سياسة المماطلة والتسويف بحق شعبنا وقيادته الشرعية المتمثلة بالرئيس محمود عباس، فإننا نحذر الاحتلال من التوقف فورا عن ممارساته المخالفة للقوانين والأعراف الدولية”.

وطالبت فتح إقليم جنين، الاحتلال بالإفراج الفوري عن زكريا الزبيدي، محذرة إياه من المساس برموز أبناء شعبنا أو التطاول على أهلنا في فلسطين.

وخاطبت الاحتلال الإسرائيلي قائلة : “إن عدتم لغطرستكم عدنا لسلاحنا ، وحركة فتح جاهزة دوما للرد في الوقت المناسب”.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button