السلايدرياضة

بيت حانون الأهلي يغادر دوري الدرجة الممتازة في غزة

هبط بيت حانون الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، رغم تعادله مع غزة الرياضية بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بملعب فلسطين يوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الممتازة.

وتقدم غزة الرياضي بهدف عبر بهاء الدعالسة في الدقيقة 91، قبل أن يعدل بيت حانون الرياضي النتيجة عن طريق أدهم المقادمة في الدقيقة 92.

ورغم التعادل، إلا أن غزة الرياضي أمن بقائه في دوري الدرجة الممتازة برصيد 24 نقطة في المركز التاسع في ترتيب دوري الممتازة في غزة بفارق نقطة أمام الصداقة، في حين أصبح رصيد بيت حانون الأهلي 15 نقطة في الترتيب الحادي عشر وقبل الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن خدمات خانيونس عاد أمس مجددا إلى دوري الدرجة الأولى، إثر خسارته ضد شباب خانيونس برباعية نظيفة، ليتذيل جدول ترتيب الدرجة الممتازة، فيما حصد خدمات رفح لقب الدوري الخامس في تاريخه.

وفي سياقٍ متصل، صعد فريقا بيت حانون الرياضي وأهلي غزة بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الممتازة، بعدما تصدرا جدول الترتيب في المركزين الأول والثاني على التوالي.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button