اخبار عربية ودولية

مشاهدة مسلسل عزيز الحلقة الجديدة كاملة ومترجمة

عُرض المسلسل التركي الشهير “عزيز” على القنوات التركية والعربية حيث تحدّث العديد من المتابعين حوله في الآونة الأخيرة منذ عرض الحلقة الأولى.

ويجسّد الفنان التركي مراد يلدريم دور البطولة بشخصية “عزيز” الذي تتغير رأساً على عقب بعد قتله ضابط في الجيش الفرنسي، حيث يعود لمسقط رأسه بعد فراره ليجد كل شيء تغيّر.

وتشارك النجمة التركية “سيماي بارلاس” بدور أفنان في المسلسل التركي حيث ظهرت في المسلسل بدور الفتاة البسيطة، ولذلك كانت ملامحها طبيعية ولم تحتاج الى مكياج.

واشاد أسطورة الغناء التركي النجم “ابراهيم تاتليس” بإطلالة سيماي في المسلسل وبطبية ملامحها فقال: “خذوا أفنان في مسلسل عزيز قدوة لكم”.

وتابع ابراهيم: “لا تلعبوا بأنفسكم من هنا وهناك وانظروا إليها فلا يوجد أي مكياج على وجهها تقريباً فلديها وجه صافي وأتمنى أن لا تتبع الخرين وتجري العمليات الجراحية وتبقى هكذا”.

ويشار بان المسلسل بدأ بالعرض على القنوات التركية والعربية بطريقة مترجمة وتدور احداثه في عام 1930 وضم العديد من نجوم تركيا الموهوبين منهم: مراد يلدريم وداملا سونميز وأحمد ممتاز وفرات تانيش”.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button