منوعات

مصطفى الأغا يوضح حقيقة احتفاله في عيد الحب

كشف الإعلامي السوري الشهير مصطفى الأغا، عن حقيقة وتفاصيل احتفاله في يوم عيد الحب، والذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام.

وقال الأغا في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه يحتفل بيوم عيد الحب مع عائلته ووالدته وزوجته، مستنكرا هجوم البعض على من يحتفلون به.

وأوضح أنه يفضل أن يعبر عن الحب في يوم الحب، ويقدر المعلم في يومه ويزرع الشجرة في يوم الشجرة، داعيا البعض إلى الارتقاء بأفكارهم، بعيدا عن التعصب.

وأضاف : “البعض يقول إن عيد الحب هو تقليد للغرب!”، مستطردا : “ملابسنا ونظاراتنا وسياراتنا وطائراتنا وساعاتنا من الغرب، فلماذا كل هذا”.

واعتبر الإعلامي السوري الذي يقدم برنامج صدى الملاعب الرياضي على قناة (MBC) أن الدول الغربية قدمت للعالم العديد من العلوم والتكنولوجيا الهامة التي قد يعجبنا بعضها ولا يعجبنا الكثير منها.

يشار إلى أن العديد من الفنانين والممثلين والفنانات شاركوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو تظهر اللحظات الجميلة لاحتفالاتهم بيوم عيد الحب مع أصدقائهم وأزواجهم وعوائهم.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button