منوعات

ريان العلي يكشف معلومات خطيرة حول إعدام فارس بارود

كشف مدير عام الطب الشرعي الفلسطيني الدكتور ريان العلي، يوم الأربعاء، عن معلومات جديدة حول وفاة الأسير فارس بارود، من سكان مخيم الشاطئ في مدينة غزة.

وقال العلي في تصريح صحفي إنه شارك في عملية تشريح جثمان الشهيد الأسير فارس بارود في معهد أبو كبير، موضحا أن سبب الوفاة إصابة الشهيد بجلطة قلبية نتيجة انغلاق الشريان التاجي الأيسر.

وأضاف العلي أن الشهيد كان مصابا بعدة أمراض مزمنة منها الكبد الوبائي من نوع (سي)؛ نتيجة الإهمال الطبي.

وأوضح مدير عام الطب الشرعي الفلسطيني أن الإهمال الطبي، أدى إلى تشمّع الكبد اضافة إلى ارتفاع الدم الشرياني، الذي قاد إلى فشل الكلى وإصابته بقرحة في المعدة.

وتابع العلي إن الأسير بارود أصيب قبل ثلاثة أشهر بنزيف حاد في المعدة، وأجريت له عملية لإيقاف النزيف، مشيرا إلى أنه أصيب بعدها بانتكاسة صحية وتم تشخيصه بشكل خاطئ.

وفي السياق لفت العلي إلى وجود ندبات في بطن الشهيد بارود، منوها إلى أن “هذا يدلّل على انه أجريت له عدة عمليات خلال وجوده في الأسر”.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button