الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالشرطة تعتقل شخصين بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في القدس

الشرطة تعتقل شخصين بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في القدس

القدس - هوم نيوز

تمكنت قوات الشرطة الفلسطينية من اعتقال مواطنين بشبهة حيازتهما على مخدرات في قريتي الجيب وبير نبالا في العاصمة القدس، وشرعت بالتحقيق معهم.

وذكرت الشرطة في تصريح صحفي أنها حركت إحدى دورياتها بعد معلومات وصلت لشرطة مكافحة المخدرات بوجود مواطنين داخل سيارات ويشتبه أنهما يملكان مادة الهيروين المخدرة.

وقالت الشرطة وادراة العلاقات العامة أنها بالفعل عثرت على المواد المشتبه أنها مخدرة بحوزة المواطنين في قرية بيرنبالا بمدينة القدس، والتي تقدر بنحو احد عشر غم.

كما أشارت الشرطة إلى أنها عثرت أيضا على مادة مخدرة لونها اخضر ويقدر وزنها بحوالي اثني عشر غم في قرية الجيب قضاء القدس.

وأكدت الشرطة أنها حولت الشخصين اللذين جرى اعتقالهما إلى التحقيق لاستيفاء الخطوات المتبقية معهما واتخاذ القرار بحقهما من قبل النيابة.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.