اخبار عربية ودوليةالسلايد

 الصحة تكشف تفاصيل زيارة الوفد الطبي المصري إلى غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، يوم السبت، عن تفاصيل زيارة الوفد الطبي المصري المتخصص، الذي وصل القطاع قبل قليل برئاسة أ.د محمود فتحي استشاري طب وجراحة العيون.

وذكرت الصحة في تصريح صحفي تلقت وكالة “هوم نيوز” نسخة عنه أن الوفد الطبي المصري يزور قطاع غزة لمدة أسبوع لمعاينة عدد من الحالات المرضية وإجراء عدد من العمليات الجراحية بدءا من يوم غد الأحد.

وكان في استقبال الوفد د. اياد ابو زاهر مدير عام ديوان الوزير ود. اشرف ابو مهادي مدير عام التعاون الدولي ود . اشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام ود. عدنان البرش استشاري جراحة العظام.

ومن المقرر أن يعاين الوفد الطبي المصري عدد من الحالات المرضية.

وأكدت الوزارة أن هذا الوفد التخصصي يأتي في اطار تعزيز التعاون مع الاشقاء في جمهورية مصر العربية واستمرار للجهود الممتدة لتقديم الرعاية الصحية لمرضى قطاع غزة.

وثمنت الوزارة الجهود الحثيثة التي تبذلها جمهورية مصر العربية في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني جراء استمرار الحصار الإسرائيلي الظالم.

ويتكون الوفد من 6 أطباء مختصين في العظام والعيون والتخدير والعناية  المركزة إضافة إلى 4 تمريض عمليات وإداري للوفد.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button