اخبار عربية ودولية

نتائج انتخابات حركة فتح إقليم شمال الخليل

أعلنت حركة فتح إقليم شمال الخليل، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، عن إتمامها مؤتمرها العام ونتائج انتخابات الهيئة القيادية للإقليم عن دورة عام 2019.

وأوضحت لجنة الفرز الداخلية لانتخابات فتح في تصريح صحفي أنه شارك في الاقتراع 802 عضوا ممن يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في إقليم شمال الخليل، مشيرة إلى أن نسبة الاقتراع بلغت 94% موزعة على أربعة صناديق.

ولفتت إلى أن اللائحة الانتخابية نصت على فوز 3 نساء من كوادر حركة فتح في إقليم شمال الخليل، كما جرت العادة في العام المنصرم.

وأقيمت الانتخابات في مدينة الخليل، بحضور المئات من كوادر وقادة حركة فتح، في حين سادت أجواء ديمقراطية ونزيهة خلال مراحل العملية الانتخابية من الاقتراع والفرز والإعلان.

وأسفرت الانتخابات عن فوز 16 كادرا بعضوية إقليم فتح في شمال الخليل، وهم “هاني جعارة، وياسر زماعرة، وجمانة جرادات، وموسى هارون، وبشار الطروه، وحمد ادعيس مناصرة، ويوسف سيف صبارنة، وبسام العدم”.

كما فاز بالعضوية كلا من “جهاد طرايرة الشيخ، وخولة شروف، وعبد الرحيم صوابقة، وياسين محمد عويضات، ومحمد الحروب، وعدنان مصطفى قباجة، ومنى الهدمي، ونادي طبيلة”.

تجدر الإشارة إلى أن 42 كادرا من حركة فتح، ترشحوا من أجل التنافس على مقاعد عضوية الإقليم “الهيئة القيادية” والتي تتضمن 16 مقعدا، علما أن الحركة أنهت مؤخرا انتخابات 2019 لعدد من أقاليمها في الضفة الغربية والقدس.

 

 

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button