الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالشيخ يرد على تصريحات غرينبلات حول موعد إعلان صفقة القرن

الشيخ يرد على تصريحات غرينبلات حول موعد إعلان صفقة القرن

حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

رام الله - هوم نيوز

ردّ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، مساء اليوم الجمعة، على تصريحات المبعوث الأمريكي  جيسون غرينبلات بشأن الخطة الأمريكية “صفقة القرن”.

وقال الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر):” غرينبلات يقول ان الإعلان عن صفقة القرن سيكون بعد الانتخابات الاسرائيلية!! “.


وأضاف الشيخ:” السؤال ماذا تبقى من صفقة القرن بعد اعلان امريكا عن نقل سفارتها إلى القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل وإعطاء شرعية للاستيطان ووقف الأموال عن الأونروا وانهاء حل الدولتين ؟ “.

وأكد الشيخ أن “صفقة القرن انتهت فصولها عمليا”.

وجاءت تصريحات الشيخ تعقيبا على ما ذكره غرينبلات أن نشر الخطة الأمريكية للسلام سيتم بعد الانتخابات الاسرائيلية المقررة في شهر ابريل المقبل.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.