اقتصادالسلايد

الوزير بشارة: رواتب الموظفين ستصرف هذا الشهر كالمعتاد

أعلن وزير المالية الفلسطيني شكري بشارة، اليوم الخميس، أن رواتب الموظفين العموميين لهذا الشهر ستصرف كالمعتاد.

وحول تأثير القرار الإسرائيلي باقتطاع نصف مليار شيكل من أموال المقاصة، قال بشارة خلال مؤتمر صحفي:” نحاول ان نتعامل مع رواتب الموظفين بحكمة قدر الإمكان”.

وأضاف الوزير بشارة أن الموظفين الذين رواتبهم المرتفعة قد تتأثر ، اما أصحاب الرواتب المتدنية والذين يعيشون على خط الفقر سنحافظ عليها لتبقى كما هي”.

وأوضح بشارة أن رواتب المتقاعدين ستصرف بنسبة 100%، وأيضا سنواصل صرف رواتب الأسرى والشهداء كاملة بقرار من الرئيس محمود عباس.

وتابع وزير المالية الفلسطيني:” سيكون هناك تضحيات وصعوبات في هذا الجانب، ولك سنتعامل مع الموظفين بمسطرة واحدة وبمساواة بين الجميع”.

يذكر أن القيادة الفلسطينية بتعليمات الرئيس محمود عباس أبلغت الجانب الإسرائيلي أنها لن تستلم أي مبلغ منقوص من أموال المقاصة الضريبية، بعد قرار إسرائيل باقتطاع 500 مليون شيكل منها.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button