اخبار عربية ودوليةالسلايد

مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة الجديدة كاملة ومترجمة

قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، اليوم الخميس، إننا تحدى حركة حماس أن تأتي إلى مربع الانتخابات، مؤكدا أن حركته تحترم الانتخابات وتقدس نتائجها.

وأضاف الرجوب في تصريح صحفي أننا نأمل من حماس أن تجري مراجعة لسياستها، مشددا على أنه لا يمكن إغلاق باب إنهاء الانقسام.

وأكد الرجوب أننا ” لن نتخلى عن مسؤولياتنا تجاه أهلنا في غزة، مضيفا ” نحن ندفع فاتورة العلاج كاملة ونرسل الدواء ثم تقوم حماس ببيعه” على حد قوله.

وتابع الرجوب:” قادرون على رفض كل ما من شأنه أن ينتقص من حقوقنا وأن نقول لا لأي طرف مهما كان جبروته بصدورنا العارية وإمكانيتنا المحدودة وظروفنا القاسية”.

وأكد الرجوب أن القيادة الفلسطينية لن ترفع الراية البيضاء لأحد، لافتا إلى أن الدول العربية المحورية قالت انها لن تقبل بما لا يقبل به الفلسطينيون.

وأشار الرجوب إلى أن نتنياهو يحاول تسميم الجو العام من خلال حرف البوصلة عن هذا الصراع الذي يعتبر اكثر خطرا على الاستقرار الإقليمي، الى جبهات لا علاقة لنا بها وغير صحيحة.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button