اخبار عربية ودولية

تفاصيل لقاء قيادة فتح في غزة بوفد الجبهة الشعبية القيادة العامة

اجتمعت قيادة حركة فتح في غزة، مع وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة؛ لبحث التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، وسُبل تعزيز الوحدة الوطنية.

وذكرت حركة فتح في بيان صحفي حصل موقع (هوم نيوز) على نسخة عنه، صباح يوم الثلاثاء 29 يناير 2019، أن قيادة الحركة في غزة برئاسة أحمد حلس، وعضوي الهيئة القيادية عماد الأغا ونبيل الصفدي، استقبلت، وفد القيادة العامة ممثلة بالقيادي لؤي القريوتي، والمهندس رضوان حرز، ومحمود البداية، وإبراهيم مطر، وغسان البس.

وكشفت فتح أن اللقاء مع الجبهة الشعبية تطرق إلى أهمية الوحدة الوطنية؛ من أجل مواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

وحسب حركة فتح، فقد شدد الجانبان خلال الاجتماع، على ضرورة اللقاءات والحوارات؛ من أجل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع القوى الفلسطينية كافة؛ في ظل هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها القضية الوطنية.

ويأتي هذا الاجتماع، بعد توصية اللجنة المركزية لحركة فتح، تشكيل حكومة سياسية من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية؛ من أجل التمهيد للتوجه إلى انتخابات برلمانية في كل محافظات الوطن بما فيها القدس وقطاع غزة والضفة الغربية والشتات.


حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button